الأحد، 7 أغسطس 2016

حلم من الماء في الإسلام


مراقبة انعكاس للوجه واحد في المياه تبدو جميلة في المنام يدل على العطف نحو أسرة واحدة والدول المجاورة. التوصل إلى بركة من المياه واضحة في المنام يعني التحدث كلمات جيدة. صب الماء داخل كيس في المنام يعني إنفاق المال لارضاء امرأة. صب الماء على مكان
حيث لا ينفع في الحلم يعني إضاعة المرء المال. الفيضانات في المنام تعني الشدة والمعاناة والفساد، اعتمادا على قوتها. إذا كان منسوب المياه في السد أو النهر يرتفع ويفيض بيوت الناس والشركات ويصبح خطرا على حياة الناس في المنام، فهذا يعني الفتنة والمحاكمات وبعد ذلك سيتم القضاء على الأشرار من ذلك المكان. إذا كان أحد يرى الماء يتدفق فوق سطح منزله الخاص في حلم، فهذا يعني استغاثة سريعة، أو إجهاد دائم وسوف تعرض من قبل شخص في السلطة. المياه الصالحة للشرب الحلو في المنام تمثل أرباح مشروعة، قلب جيدا لنا، والمعرفة، إحياء، يتعافى من مرض خطير، زوجة وزوج، أو الزواج.

إذا كان أحد يشرب الحلو وكوب منعش مليئة بالماء من الكوب يجوز في المنام، وهو ما يعني أن زواجه هو الصحيح. خلاف ذلك، إذا الحاوية من أي واحد من المشروبات في حلمه غير قانوني، وهو ما يعني أن زواجه غير قانوني من جهة نظر دينية. المياه في المنام أيضا يدل على مشروب الفقراء، أو ما الباسلة صرف الناس وسهم فيما بينها. إذا كان الشخص بالعطش يروي عطشه مع الماء في الحلم، فهذا يعني الراحة والرخاء الآيات الفقر، أو لم شمل عائلة واحدة.


الاستحمام في مياه الينابيع العذبة في المنام يعني تسديد الديون واحد. إذا أصبح المياه العذبة الصالحة للشرب المالحة في حلم، فهذا يعني الردة، أو الابتعاد عن طريق الله سبحانه وتعالى ولقائه مع الصعوبات يمكن التغلب عليها. حمل الماء في وعاء في المنام يعني إنجاب الأطفال وزيادة في دخل الفرد. وفرة من المياه في الوقت الذي كان من المفترض أن تكون منخفضة، أو الجفاف في الوقت الذي من المفترض أن السماء تمطر في المنام تعني الظلم وسوء المعاملة، وارتفاع الأسعار، والآراء منقسمة، نقاط الضعف، أو دفع تعويضات مالية. المياه واضحة في المنام يعني أيضا يتعافى من التراخوما. ال
انفجار خزان مياه أو أنبوب في المنام تعني الشدة، المتاعب والمحن. المياه الملونة الخضراء في المنام تعني صراع طويل مع المرض أو الحياة البائسة. مياه الشرب اللون الأسود في المنام يعني بالعمى.

مص الماء في الحلم يعني ظروف مشددة. إذا بشكل غير متوقع واغتسل واحد
مع الماء الساخن في حلم، فهذا يعني الحمى، المرض أو الخوف من الأرواح الشريرة، وشدة التي هي ذات الصلة لمدى سخونة هو الماء. إذا يحصل على قطعة ملابس واحدة في الرطب في المنام، فإن ذلك يعني تغييرات في خطط السفر واحد، أو أنه قد يعني تأخير المشروع، أو فشل الخطط واحد. إذا رأى الفقير نفسه يحمل وعاء من الماء في الحلم، فهذا يعني المال. إذا كان الشخص غنيا يرى هذا الحلم،
وهو ما يعني الزواج، أو إنجاب طفل. نقل المياه في محفظة، والجوارب، وقطعة من القماش، أو في أي مادة مسامية في المنام يعني بفخر عن الثروة والمكانة والتحصيل، والشهرة ومعيشة واحدة من الظروف. صب الماء في وعاء في المنام تعني الزواج.

الاستحمام في الماء البارد في المنام تعني التوبة من الذنب، للشفاء من مرض، وإطلاق سراح من سجن، ودفع المرء الديون، أو تبديد المخاوف واحد. سحب المياه من بئر في المنام يعني كسب المال عن طريق الخداع والاحتيال. توجيه الري لسقي حديقة أو مزرعة في المنام يعني كسب المال من امرأة. إذا أشجار حديقة واحدة أو مزرعة تفعل زهر في الحلم، فهذا يعني إنجاب طفل من هذه المرأة. سقي حديقة أو مزرعة في المنام يعني أيضا وجود الجماع مع الزوجة. إذا يتدفق الماء النقي عليها من فم واحد في حلم، فهذا يعني أنه هو معرفي والناس سوف يستفيد من علمه وحكمته والعتاب. إذا واحد هو تاجر شاب، فهذا يعني أنه شخص صادق. يمثل الماء الحلو في المنام أيضا عنصر الإيمان بالله سبحانه وتعالى، بينما تمثل المياه المالحة عنصر الإلحاد. في المنام، المياه يعني أيضا ثروة. تسرب المياه من صدع في جدار يعني المحن والشدة الناجمة بيا شقيق أو في القانون.