الاثنين، 1 أغسطس 2016

حلم الزواج في الإسلام

الزواج في المنام يمثل عناية الله سبحانه وتعالى والرعاية لعباده. الزواج في الحلم يعني أيضا السجن، والمديونية، والحزن والغم والاكتئاب، وتحمل المسؤولية، أو تسعى إلى تحقيق مكانة كبار. إذا كان أحد يتزوج امرأة معروفة في حلمه، فهذا يعني أنه سوف نسعى لتلبية المسؤوليات العادية للزوج. إذا كان أحد يتزوج امرأة مجهولة في حلم، وإذا لم يتمكن من رؤيتها، وذلك يدل على اقتراب وفاته، أو أنه قد يعني الانتقال من منزل قديم في واحدة جديدة. إذا رأت المرأة المريضة نفسها الزواج من رجل لا يعترف أو أعرف اسمه في المنام، وهو ما يعني أنها قد يموت من مرضها. إذا كان الرجل الذي يرى نفسه الزواج في الحلم يؤهل، فهذا يعني أنه سوف تحقق وظيفة الترتيب عالية أو موقف مناسب. إذا تم إجراء حفل زفاف واحد مع الشهود إلا في الحلم، فهذا يعني أنه قد قطع عهدا مع الله سبحانه وتعالى. إذا كان يؤدي مراسم الزفاف التقليدية مع الاحتفالات والمهرجانات في الحلم، فهذا يعني وظيفة جديدة، أو أنها يمكن أن يعني اكتساب الشهرة، أو أن تصبح مشهورة لسمعة واحد جيد أو حرف.

يتم تفسير الزواج في المنام أيضا بالاشتراك مع التجارة. إذا كان أحد تتزوج من امرأة تموت بعد زفافها في الحلم قريبا، فهذا يعني أنه سوف تؤدي وظيفة أن يكسب له سوى العمل الجاد، الكادحة والإجهاد. إذا كان أحد يتزوج زانية في المنام، وهو ما يعني أنه الزاني. إذا كان أحد تتزوج من الحلقة، عدوانية أو الزوجة المسيطرة في المنام، وهو ما يعني أن تحركاته وستتأثر مع القيود المختلفة. إذا كان أحد يتزوج امرأة المتوفى في المنام، فإن ذلك يعني أنه سوف إحياء مشروع مربح كان قد تخلى في وقت سابق. إذا تقدم رجل أمه في الزواج من أحد أصدقائه في المنام، وهو ما يعني أنه لن يبيع منزله. إذا رأت المرأة الحامل نفسها الزواج في المنام، فهذا يعني أنها سوف تلد الفتاة. إذا كانت ترى نفسها في ليلة زفافها في المنام، فإنه
يعني أنها سوف ينجب ولدا. إذا كانت الأم الذي لديه ابن ترى نفسها الزواج في المنام، فهذا يعني أنها سوف تزويج ابنها.

بصفة عامة، والزواج من امرأة متزوجة في الحلم، أو من امرأة غير متزوجة في وسيلة حلم
فوائد. إذا تزوجت امرأة رجل المتوفى في المنام، فهذا يعني أنها سوف تصبح خاسرة والفقير. إذا نظر الرجل المتزوج نفسه الزواج من امرأة ثانية في المنام، فهذا يعني الأرباح. على الزواج من ابنة رجل معروف من المعرفة في المنام تعني الازدهار. إذا تزوجت امرأة مريضة رجل المعرفة في حلمها، وهو ما يعني تتعافى من مرضها. إذا نظر الرجل نفسه الزواج من الأقارب الحي الذي هو في درجة القرابة التي تحول دون مثل هذا الزواج في المنام، فإن ذلك يعني أنه سوف قطع علاقاته مع مثل أحد الأقارب، أو مع عائلتها. خلاف ذلك، إذا كان هذا قريب ماتت بالفعل، فهذا يعني أنه سوف نتصل أقاربها الفورية وإقامة علاقات ودية معهم.