الاثنين، 1 أغسطس 2016

حلم الحمل في الإسلامحلم الحمل في الإسلام

في المنام، يشير إلى وجود الحمل المرأة النجاح والمثابرة والكد في متابعة أهدافها. في المنام، يعني الحمل أيضا تلقي الاعتراف والاحترام والازدهار. إذا نظر الرجل نفسه حاملا في حلم، فهذا يعني أنه يعاني من ثقل في حياته، أو أنها يمكن أن تمثل واحدة من خشية تعريض مشاكله في الأماكن العامة. بشكل عام، والحمل في المنام يمثل مكاسب مادية. إذا رأت المرأة نفسها حاملا في حلم، فهذا يعني الصعوبات والمحن بجانب بعض أسرار مثيرة للقلق أنها ربما يختبئون. ومع ذلك، لرجل علم، والحمل في المنام قد تمثل زيادة في علمه، في حين لحرفي، وهو ما يعني تحقيق التميز منقطع النظير في تجارته.

الحمل في المنام يعني أيضا يجري في الحب بجنون، أو وجود ارتباط عاطفي مع شخص ما، أو زرع البذور في المكان الخطأ، أو أن تكون المخنثين أو تنحرف، أو الذين يعانون من الاستسقاء، أو ربما قد يعني أن لصا سيدخل منزله سرقة شيء ما، أو لإخفاء كائن المسروقة، أو أن واحدا قد يسرق شيئا وإخفائه من المالك الحقيقي لها، أو أنه قد يمرض من تناول الأغذية الفاسدة، يمكن أن أوريت يعني أنه قد دفن شخص عزيز، أو أنه يتأثر وكاذب، أو أنه قد يخفي معتقداته الحقيقية وإظهار مكانة أفضل في الأماكن العامة، أو أنها قد تمثل وقوع حادث أو حريق.

أما بالنسبة للمرأة، الحمل في المنام يعني فقدان عذريتها قبل الزواج، أو أنها سوف تتزوج من شخص غير مناسب. إذا رأت المرأة قاحلة نفسها حاملا في حلم، فهذا يعني محصولا سيئا لتلك السنة، أو أنه قد يعني سرقة في حيها. إذا كانت امرأة غير متزوجة أو عذراء الشباب ترى نفسها حاملا في حلم، فهذا يعني أنها سوف تجد زوجا متوافق. الحمل في المنام لها معاني كثيرة. في المنام، الحمل المرأة يعني الثروة، والحمل الرجل يعني الألم والحزن.

ومع ذلك، بصفة عامة، والحمل في المنام أيضا يمكن أن تعني الازدهار والنجاح المادي. يتم قياس مدى الثروة من قبل عدد من أشهر من هذا الحمل وحجم النمو واحد في الحلم. وهذا صحيح سواء كان رجلا أو امرأة في الحلم. إذا كان الصبي الصغير الذي هو تحت سن البلوغ يرى نفسه حاملا في المنام، وأنها تمثل والده، وإذا فتاة شابة تحت سن الحيض ترى نفسها حاملا، ثم أنها تمثل والدتها.

إذا نظر الرجل زوجته الحامل في المنام، فإنه يعكس رغبته في النجاح المادي. إذا كان أحد يرى زوجته الحامل تقديم طفلا في المنام، فهذا يعني أنها سوف تلد فتاة والعكس ربما صحيح، إلا إذا كان من الشائع بالنسبة للشخص في الحلم إلى الخبرة في اليقظة ما يراه في حياته حلم. إذا يرى المرء نفسه وهو يلقي الطفل من فمه في المنام، وهو ما يعني وفاته، أو أنه قد يعني أنه سيتم استخدام الكلمات تميل الان وممتعة في محادثة مع شخص هو الحرص على عدم الإساءة.

إذا كان الرجل تلد طفلا في المنام، وهو ما يعني أنه سيحمل عبئا ثقيلا ثم الهروب منه، أو أنها يمكن أن يعني أنه سوف هزيمة عدوه، أو أنها يمكن أن يعني أنه قد هرب من امرأة خائنة . إذا رأت المرأة الحامل نفسها تسليم الطفل في المنام على الرغم من أنها لم يجربوا الجنس مع زوجها، فهذا يعني أنها سوف يكتشف كنزا مخفيا. حيوان حامل في المنام يدل على الفوائد أو الأرباح.